مجمع بروم التعليمي للبنات يكرم ( 55 ) طالبة الحائزات على المركز الثلاثة الأولى للفصل الدراسي الأول
بروم/موقع محافظة حضرموت/خاص
السبت 30/مارس/2019
news_20190330_16.jpg
كرم مجمع بروم التعليمي للبنات (55) تلميذة وطالبة من تلميذات وطالبات المجمع اللاتي حققن المركز الثلاثة الأولى في امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018/ 2019م وتكريم ثمان شخصيات داعمة من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وتكريم عدد من المعلمات النموذجيات والطالبات المشاركات في المعرض العلمي السادس عشر للوسائل التعليمية على مستوى مدارس ومجمعات ساحل حضرموت.

جاء ذلك في الحفل الخطابي والتكريمي الذي أقامه المجمع صباح اليوم الخميس 28 مارس 2019م بحضور الأخوة الرائد / عوض أحمد المحمدي مدير أمن مديرية بروم ميفع وعبدالله سعيد بازرعه المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل للتنمية ومحمد سالم الشماسي رئيس شعبة التعليم العام والدكتور سالم منصور الشماسي رئيس الأنشطة المدرسية و وعد عوض باسمره رئيس قسم تعليم الفتاة بإدارة التربية والتعليم بالمديرية.
وفي الحفل الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم ألقى المدير العام لمديرية بروم ميفع ناصر علي الشعيبي كلمة قدم تهاني وتبريكات السلطة المحلية لجميع التلميذات والطلبات الأوائل ولإدارة ومعلمات المجمع والطاقم الإداري وأولياء الأمور على جهودهم في دعم مسيرة التعليم في المجمع.
وأضاف المدير العام أننا نرى التنافس الكبير بين التلميذات والطالبات من جهة والمدارس والمجمعات التربوية والتعليمية من جهة أخرى ماهو إلا تحسين جودة التعليم هذا يسعدنا ويسعد المجتمع والاهتمام بفلذات أكبادنا والسعي في تخرج الأجيال بهذا المستوى الجيد ونحثهم بمضاعف المزيد من الجهد والاهتمام والسعي المستمر من أجل وتنافس شريف يهدف إلى تحسين التعليم وهذا مانراه فعلاً.
من جهته أشارت الأستاذة كرامة سرور مكنون مديرة المجمع إنه خلال الفترات الماضية استطاع المجمع أن يخطو خطوات متقدمة في سبيل الرقي بالعملية التربوية والتعليمية نحو الأفضل بفضل جهد الطاقم التعليمي من المعلمات ودور الأسر الفعال في متابعة بناتهم.
مشيدة بدور المجمع المتميز وحامل رسالة التعليم من أجل تطوير التعليم وتحسين نوعيته بهدف خلق أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة.
فيما عبرت كلمة الطالبات المكرمات التي ألقتها الطالبة عائشة عبدالله باجبار عن خالص امتنانها وتقديرها للجهود الكبيرة التي قامت به إدارة ومعلمات المجمع في إبراز هذا الحفل التكريمي الذي كان له رمزيته ودلالته ومعانيه السامية من خلال إيصال الرسالة التربوية والتعليمية وهذا مما يدل على اهتمام المجمع بمنظومة التعليم وتربية النشء والفتيات تربويا وتعليميا وإعدادهم للمستقبل لعملية بناء الوطن نحو مسيرة الخير والنماء بإذن اله تعالى.
وتخلل الحفل تقديم عدد من الوصلات والأناشيد والرقصات الشعبية والتراثية المعبرة التي نالت استحسان الحضور.
وفي نهاية الحفل قام المدير العام للمديرية ناصر الشعيبي ورئيس شعبة التعليم العام محمد الشماسي ومديرة المجمع كرامة مكنون بتكريم التلميذات والطالبات من أوائل المجمع بشهادات تقديرية وحوافز عينية ، كما تم تكريم الداعمين والمعلمات والعاملات النموذجيات والطالبات المشاركات والمساهمات والفائزات في المعرض والمدربات.

انتقال سريع: