لجنة حصر أضرار الأمطار والسيول بمديريتي حجر وبروم ميفع يتابعون أعمال إصلاح الخط الدولي المكلا - عدن
بروم ميفع/موقع محافظة حضرموت/خاص
الاثنين 08/يونيو/2020م
news_20200608_20.jpg تابعت لجنة حصر أضرار الأمطار والسيول بمديرتي حجر وبروم ميفع برئاسة وكيل حضرموت للشؤون الفنية رئيس اللجنة المهندس أمين بارزيق أعمال إصلاح الخط الدولي المكلا عدن بمناطق شرح بن طالب، وردفان ميفع الذي تضررت نتجة الأمطار والسيول إثر المنخفض المداري الذي ضرب المنطقة خلال الأيام القريبة الماضية .

وتأتي هذه الجهود المبذولة بدعم ومتابعة وتواصل دائم من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة متمثلة في الأخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية . والجدير ذكره أن المنخفض المداري اوقع أضرار كبيرة في منطقة ميفع وضواحيها وأدى إلى قطع الخط الدولي المكلا عدن مما تسبب في إعاقة السير وتوقف حركة المواصلات بالاضافه الى تضرر شبكات المياه وخطوط الكهرباء وقنوات المياه والسدود وتضرر بعض المنازل والأراضي الزراعية والبنى التحتية للمديرية .
هذا ولازال العمل جاري في عملية إصلاح الخط الدولي على مدى ثلاثه أيام بذلت فيها الكثير من الجهود حتى تم بفضل الله مساء اليوم فتح الطريق والتنقل ولازالت الاعمال تجري بصوره متواصله لاستكمال بقيه الإصلاحات .
رافقهم كل من المهندس طه أمين باحيدره مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور والمهندس أكرم باحمران مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية بروم ميفع .

انتقال سريع: